نصيحة الخبراء من Semalt حول كيفية حماية موقع WordPress من مجرمي الإنترنت

غالبًا ما يطلق على أمان WordPress اسم "التقوية". حتى عندما لا تعرف كيفية تحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، فمن المهم أن تقوم بتأمين بيانات اعتماد موقعك. لن يكون من الخطأ أن نقول إن الملايين إلى مليارات المواقع مدعومة إما من Blogger أو WordPress.

يقول Nik Chaykovskiy ، مدير نجاح عملاء Semalt ، أن WordPress هي الواجهة الأكثر شهرة وسهولة في الاستخدام. يتميز نظام إدارة المحتوى هذا بالكثير من المزايا والعيوب. على سبيل المثال ، إذا لم تحافظ على كلمات المرور الخاصة بك آمنة ، فقد تفقد أوراق اعتمادك والوصول إلى موقع الويب الخاص بك. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية الدفاع عن موقع WordPress الخاص بك من المتسللين.

النسخ الاحتياطي لموقع الويب الخاص بك في كثير من الأحيان

يعد تكرار النسخ الاحتياطية لـ WordPress أحد المواضيع الأكثر مناقشة في هذه الأيام. من المهم أن يتم نسخ موقع WordPress الخاص بك احتياطيًا بشكل صحيح. يجب عليك القيام بذلك مرة أو مرتين في الأسبوع للبقاء آمنًا على الإنترنت. ومع ذلك ، يوصى بالنسخ الاحتياطي اليومي لأنه يحمي موقعك على الويب من السرقات المحتملة وهجمات البرامج الضارة. هناك الكثير من إضافات WordPress التي قد تساعدك في العودة ، ولكن BackupBuddy هي واحدة من الأفضل. لن يكلفك أكثر من 100 دولار وقد يستعيد مدونتك أو موقعك الإلكتروني المخترق في غضون ثوان. جاهز! النسخ الاحتياطي هو مكون إضافي مثالي لأولئك الذين يبحثون عن برنامج WordPress مجاني. يتيح لك هذا إنشاء نسخة احتياطية تلقائية ، ونقل ملفاتك إلى Dropbox ، واستعادة بياناتك في لمح البصر. الخيار الثالث هو UpdraftPlus. وهو برنامج مساعد احتياطي تفاعلي وسهل الاستخدام.

محاولات الحد من تسجيل الدخول

من وقت لآخر ، يحاول المتسللون كسر مواقع WordPress الخاصة بك عن طريق تخمين كلمات المرور الخاصة بك. هذا هو السبب في أنه يجب عليك تقييد محاولات تسجيل الدخول للبقاء آمنًا على الإنترنت. بشكل افتراضي ، يتيح لك WordPress استخدام كلمات مرور مختلفة ، والتي تهدف إلى الحفاظ على معلوماتك آمنة ومأمونة. يجب عليك إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق تقييد الوصول إلى مرتين إلى ثلاث مرات. في حالة محاولة شخص ما تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور خاطئة ، سيتم قفل موقعك ، ولكن ستظل بياناته آمنة. هناك عدد كبير من مكونات WordPress الإضافية ، مثل Limit Login Attempts. يتيح لك ذلك تحديد عدد محاولات تسجيل الدخول الفاشلة. باستخدام هذا البرنامج المساعد ، يمكنك أيضًا حظر عناوين IP متعددة ، ولكن من المهم أن تتذكر كلمة المرور الخاصة بك. وإذا كان المتسللون يستخدمون خوادم بروكسي مختلفة ، فإن هذا المكون الإضافي سيحظرهم جميعًا تلقائيًا للحفاظ على أمان موقعك الإلكتروني. جميع خياراته قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام. يمكنك حظر IP مؤقتًا أو نهائيًا.

لا تستخدم "admin" كاسم المستخدم الخاص بك

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس هو أنهم يستخدمون "admin" كاسم المستخدم الخاص بهم. يجب ألا تفعل ذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على موقع WordPress الخاص بك آمنًا ومأمونًا. غالبًا ما تصل برامج الروبوت الآلية إلى مواقع الويب باستخدام هذه الكلمة وقد تخمن كلمات المرور في أي وقت من الأوقات. هناك احتمالية أن يستغل المتسللون معلوماتك السرية وبيانات مواقع الويب وأشياء أخرى باستخدام اسم المستخدم هذا. إذا كنت ترغب في الحفاظ على موقعك آمنًا ، فمن المهم ألا تستخدم مطلقًا "admin" كاسم مستخدم أساسي لك. بدلاً من ذلك ، يجب عليك اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور ، وهو أمر يستحيل تخمينه من قبل أي شخص.

Expert Advice From Semalt On How To Protect A WordPress Website From Cyber Criminals

WordPress security is often named as "hardening". Even when you don't know how to improve your website traffic, it is important that you secure your site's credentials. It would not be wrong to say that millions to billions of websites are powered by either Blogger or WordPress.

Nik Chaykovskiy, The Semalt Senior Customer Success Manager, says that WordPress is the most famous and user-friendly interface. This content management system has plenty of advantages and disadvantages. For example, if you don't keep your passwords secure, you may lose your credentials and access to your website. Here are have some tips on how to defend your WordPress website from hackers.

Back Up Your Website Often

The frequency of WordPress backups is one of the most-discussed topics these days. It is important that your WordPress site is backed up properly. You should do it once or twice per week to stay safe and secure on the internet. Daily backup, however, is highly recommended as it protects your website from possible thefts and malware attacks. There are plenty of WordPress plugins that may help you with back, but BackupBuddy is one of the best. It will cost you not more than $100 and may restore your hacked blog or website in just a matter of seconds. Ready! Backup is an ideal plugin for those who are looking for free WordPress software. This lets you create an automated backup, transfer your files to Dropbox, and restore your data in no time. The third option is UpdraftPlus. It is an interactive and user-friendly backup plugin.

Limit Login Attempts

From time to time, hackers try to break your WordPress websites by guessing your passwords. That is why you should limit login attempts to stay safe on the internet. By default, WordPress would let you use different passwords, which aim to keep your information safe and secure. You should add an extra layer of security to your website by limiting the access to two to three times. In case, someone has tried to log in with the wrong password, your site will get locked, but its data will remain safe. There are a large number of WordPress plugins, such as Limit Login Attempts. That lets you limit the number of failed login attempts. Using this plugin, you can also block multiple IPs, but it is important that you remember your own password. And if the hackers use different proxies, this plugin would automatically block them all to keep your website safe. All of its options are customizable and user-friendly. You can block an IP temporarily or permanently.

Don't Use "admin" as Your Username

One of the biggest mistakes people do is that they use "admin" as their username. You should not do so if you want to keep your WordPress website safe and secure. Automated bots often access websites using this word and may guess the passwords in no time. There are chances that hackers will exploit your secret information, website data, and other things using this username. If you want to keep your site safe, then it is important that you don't ever use "admin" as your primary username. Instead, you should choose a username and password, which is impossible to be guessed by anyone.

mass gmail